الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا.
العشاء
06:07 م

احدث الاخبار

هل تتبوأ آسيا المرتبة الأولى للاستثمارات العقارية لدى الخليجيين؟

ماذا قال بوتين لسلمان وعبدالله والسيسي وأردوغان؟

مسؤول في وزارة الداخلية: نحن مستهدفون رقميا

مؤتمر طبي عالمي عن “سلامة المرضى” بتخصصي جدة

تتويج أبطال “عمومي” المبارزة

تفاعل كبير من 100رامي ورامية في العـوامية

الراشد يسدد رسوم العضوية الذهبية للفتح

السفير السعودي بالسنغال يرعى تخريج طلاب المعهد العلمي التابع لوزارة الشؤون الإسلامية ويكرم 64 خريجا وخاتما للقران الكريم

مدربي العاب القوى يطالبون بالتركيز على اختيار المواهب بعيداً عن نتائج السباقات ومراكز الصدارة

اقرأ.. تتعافى!

احذر.. 4 حالات يحظر فيها استخدام الزنجبيل

“شرطة مكة” تطيح بالمتهم بقتل رجل و3 نساء من أقاربه بالقنفذة

ملتقيات الضاحية بثوبها الجديد هل تحل معانات المسافات الطوية في المنتخبات الوطنية

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين | الأمير فيصل بن بندر يتوج الهلال بكأس الملك على حساب النصر

جمعية الكشافة تُشارك في المخيم الكشفي العربي البيئي الافتراضي الاول

12 عرضاً مسرحيا في الملتقى المسرحي للمونودراما والديودراما

المشاهدات : 121
التعليقات: 0

434 وحدة سكنية لحي الإعلاميين بالمنطقة الشرقية

434 وحدة سكنية لحي الإعلاميين بالمنطقة الشرقية
https://shahdnow.com/?p=140421
شاهد الآن
ابراهيم الجريسان

اطلع عدد من الإعلاميين بالمنطقة الشرقية على مشروع واحة الدمام السكني التابع لشركة جدارة العقارية المنفذة بحي الفرسان الشمالي بالدمام ، الذي يعد أكبر مشروع سكني قيد الإنشاء في مدينة الدمام ، حيث يتم إنشاؤه بإشراف وزارة الإسكان ممثلة في برنامج سكني ، والذي يقع في ضاحية الواجهة،ﻓﻲ اﻟﻤـﺪﺧـﻞ اﻟﻐـﺮﺑـﻲ ﻟﻤﺪﻳﻨـﺔ الـﺪﻣﺎم، و على مسافة قريبة من أهم مراكز الأعمال والترفيه ، فيما بلغ الإنجاز في المشروع 55% في بعض الوحدات السكنية ، كما سيكون التسليم خلال ١٨ شهر لجميع الوحدات السكنية .

ويأتي المشروع على مساحة 634,345 م 2 ويقع في المدخل الغربي لمدينة الدمام بإجمالي عدد وحدات سكنية 2341 وحدة ويشتمل المشروع على 4 نماذج مختلفة من ناحية الحجم والمساحة .

ويضم المشروع حي الإعلاميين الذي يتكون من 434 وحدة سكنية عبارة عن فلل منفصلة مكونه من طابقين وتتكون من 4 غرف إلى 5غرف صممت بطراز متميز وتصاميم متعددة، وخدمات وتسهيلات للإعلاميين ومنسوبي وزارة الإعلام والجهات التابعة لها، وباقة من المزايا الخاصة لحاملي بطاقة “المهني الإعلامي” التي يتم إصدارها من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة لذلك، وإمكانية الاستفادة من الأحياء السكنية الخاصة بالإعلاميين التي تتوزع في مرحلتها الأولى ضمن الضواحي السكنية الكبرى في الرياض وجدة والدمام، وذلك وفقاً لاشتراطاتومعاييربرنامج”سكني”.

يتميز مشروع واحة الدمام بقربه من الخدمات الحيوية ومنها مطار الملك فهد الدولي والأسواق التجارية والمدارس والجامعات إضافة إلى الملاعب الرياضية.

يضم المشروع مرافق هامة منها 7 مساجد و9 مدارس و6 رياض أطفال إضافة إلى 8 من الخدمات الحكومية و6 مناطق ترفيهية تجارية .

يشار الى أن المشروع يأتي ضمن المشاريع الرائدة في توفير المساكن المناسبة ذات الجودة والرفاهية وبتصاميم حديثة تواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويأتي ذلك وفق آليات الكترونية سهلة في تملك المواطنين لمساكنهم .

وكان برنامج “سكني” ممثلاً بالإسكان المؤسسي، عقد مؤخراً ورشة عمل مع الإعلاميين والإعلاميات لبحث خطط تطوير حي الإعلاميين بالدمام والرياض وجدة، وسبل إيجاد مجتمع إعلامي يمتاز بأسلوب حياة ملائم وبمساكن ومرافق عصرية، حيث استعرضت الورشة احتياجات وتطلعات الإعلاميين وماهيّة الأنشطة الملائمة للإعلامي وأسرته.، وذلك في إطار الاتفاقية المُوقّعة بين وزارتي الإسكان والإعلام لتخصيص أحياء سكنية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com