الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا.
العشاء
07:37 م
المشاهدات : 4803
التعليقات: 0

المصممة السعودية النايفه العضياني تقيم عرض أزيائها ” المتميز” بالرياض

المصممة السعودية النايفه العضياني تقيم عرض أزيائها ” المتميز” بالرياض
https://shahdnow.com/?p=114209
شاهد الآن
الرياض

أقامت المصمة والميك آب آرتست النايفه العضياني ، مؤخراً بمدينة الرياض، عرض أزيائها الأول ضمن مجموعة كلوكشن “نخبة الزين” في قاعة مون لايت، بحضور واسع من سيدات الأعمال، وأخصائيات التجميل، وطيف واسع من الإعلاميات اللاتي يمثلن مختلف وسائل الإعلام، ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي.

واستعرض كولكشن “نخبة الزين”، أحدث موديلات السنة الجديدة 2020، من الأزياء الشتوية، وفساتين السهرات، والعبايات الراقية، والجلابيات، وأحدت صيحات “الميك آب”.

وتتمتع المصممة الآرتست النايفه العضياني، بخبرة في مجال الازياء ، ويأتي عرضها امتدادًا لخبرتها في “عالم الأزياء”، كما شاركها بعرضها المتميز استشارية الأمراض الجلدية والحساسية والتجميل وجراحة الليزر، الدكتورة رقيه العقلا، مجموعة استشارات ونصائح للسيدات في كل ما يخص التجميل.

كما قدمت المصممه وسيدة الأعمال لطيفه العصيمي من ضمن العرض نجمة عرض “نخبة الزين” للأزياء، الطفلة مشاعل الدخيل عرض من تصميم المصممة لطيفه العصيمي، نال إعجابًا كبيرًا من الحضور، واُختتم الحدث بتكريم للمشاركات والإعلاميات.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com