الإثنين, 22 صفر 1441 هجريا.

احدث الاخبار

رجل الأعمال العميرين رئيسًا فخريًا لصحيفة شاهد الآن الإلكترونية

رجل الأعمال العميرين رئيسًا فخريًا لصحيفة شاهد الآن الإلكترونية

المشاهدات : 665
التعليقات: 0

يابانية أم سعودية!؟ … لماذا جذبت هذه الفتاة أنظار الجميع في “جيم نيشن ٢” بالأحساء !!

يابانية أم سعودية!؟ … لماذا جذبت هذه الفتاة أنظار الجميع في “جيم نيشن ٢” بالأحساء !!
https://shahdnow.com/?p=98060
شاهد الآن
إدارة الموقع

من قلب المنطقة الشرقية في مدينة الخبر أحبّت الفتاة السعودية الهنوف محمد ومنذ نعومة أظفارها اللغة اليابانية بعد شغفها وحبها لأفلام الأنمي .

وفي التفاصيل، فقد كشفت فعاليات جيم نيشن في نسختها الثانية بمحافظة الأحساء عن موهبة الهنوف بصورة أكبر، حيث أكدت الفتاة السعودية التي تدرس بمحافظة الأحساء بجامعة الملك فيصل أنها وبعد احترافها الكتابة باللغة البابانية، وجدت في فعاليات “جيم نيشن” البيئة المتميزة لظهورها ليتعرّف الجمهور عليها بشكل أوسع.

ولفتت الفتاة أنظار جميع زوار الفعالية عبر إتقانها اللغة اليابانية، وترحيبها بالجميع بتلك اللغة، حيث أضفت جو من الغموض، فتساءل الجمهور عن هويتها، ليكتشفوا أنها ابنه المملكة والمنطقة الشرقية.

تجدرالإشارة إلى أن فعاليات جيم نيشن في الأحساء مستمرة حتى يوم الأحد المقبل في أرض المعارض المقابلة لأمانة الأحساء، حيث توجد العديد من العروض والمسابقات الخاصة بالألعاب الإلكترونية والأنمي وتواجد مشاهير الألعاب عبر يوتيوب، في جو من المرح والبهجة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com