الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا.
العشاء
06:51 م

Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/shahdnow/public_html/wp-content/themes/Khafagy-core/template-parts/single_weather.php on line 0

احدث الاخبار

أجر ميسي يعادل ما يتقاضاه نيمار وسواريز

هل تتبوأ آسيا المرتبة الأولى للاستثمارات العقارية لدى الخليجيين؟

ماذا قال بوتين لسلمان وعبدالله والسيسي وأردوغان؟

مسؤول في وزارة الداخلية: نحن مستهدفون رقميا

مؤتمر طبي عالمي عن “سلامة المرضى” بتخصصي جدة

الحرمان والفصل والخصم لطلاب فيديو “المزحة الثقيلة” بمكة

الغامدي تقيم برنامج فن ادارة الغضب في مركز غرناطة

إذاعة UFM تطلق مسابقة ثقافية الملتقى السنوي للمرشدين السياحيين بمكة

منظم الرحلات “مها عباس لشاهد الان : بدأت بسرقة المنشورات السياحية واليوم اعمل مستندة على خيبر 40 سنه في المجال

اللقاء الكشفي الدولي التاسع 2020 بالشارقة يطوي خيمته

“فريق سياحة وطنيه” يكرم الزميل محمد برناوي

ً”هيا نمشي معا” في جواثا

فعالية توعوية بسرطان القولون بمستشفى قوى الأمن بالدمام

حلقة آراء الأدبية تستضيف المليحان في يوم القصة بثقافة الدمام

العدالة يختتم تدريبات ويغادر إلى أبها

شفاء حالة المصاب بـ«كورونا القديم» بالنعيرية

تدخل طبي ناجح لإنقاذ حياة خديج بالشرقية

المشاهدات : 804
التعليقات: 0

  الهلال يعود للصدارة وأحد أول الهابطين رسميًا للدرجة الأولى 

  الهلال يعود للصدارة وأحد أول الهابطين رسميًا للدرجة الأولى 
https://shahdnow.com/?p=89426
شاهد الآن
mm1029297528 mm1029297528

استعاد فريق الهلال لكرة القدم صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن فقدها جولتين متتاليتين بفارق نقطة عن المتصدر النصر، إذ تمكن في الجولة 27 من الفوز على الأهلي بهدف وحيد رفع رصيده إلى 63 وبفارق هدفين عن النصر الذي تعثر أمام الاتحاد بنتيجة 2/3 ليتراجع إلى وصافة الترتيب، في الوقت الذي أعلنت الجولة بعد ختامها هبوط فريق أحد رسمياً إلى مصاف دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بعد أن توقف رصيده عند النقطة الـ 15، إثر خسارته على أرضه أمام الفيحاء بنتيجة 1/3.

ولا زال الثلاثي الشباب (50 نقطة)، التعاون (49 نقطة)، والأهلي (46 نقطة) في مراكزهم الثالث، الرابع، والخامس تباعاً، بعد أن تغلب الشباب والتعاون على الباطن والقادسية على التوالي، وبقي الأهلي في مركزه رغم خسارته، لتشتد المنافسة بين الثلاثي على المركزين المؤهلين للنسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا، فيما تضاءلت نسبة صراع الفيصلي الذي صعد للمركز السادس بـ 40 نقطة بتغلبه بنتيجة هدفين لهدف على الوحدة الذي تراجع للمركز السابع (39 نقطة)، وبقى الفتح في مركزه الثامن (35 نقطة) إثر تعادله مع الاتفاق صاحب المركز التاسع (33 نقطة)، ولم تؤثر خسارة الرائد على مركزه العاشر برصيد 31 نقطة بهدف وحيد من الحزم الذي صعد للمركز الحادي عشر بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 30 نقطة.

ونجح الاتحاد الذي تمكن من التغلب على النصر من الوصول إلى النقطة 28 صعد بها إلى المركز الثاني عشر، ليطمئن مؤقتاً من شبح الهبوط، وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه الفيحاء صاحب المركز الثالث عشر في سلم الترتيب، فيما تراجع القادسية إلى المركز الرابع عشر بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة، يليه الباطن في المركز الخامس عشر بـ 23 نقطة، ويتذيل أحد قاع الترتيب بـ 15 نقطة.

ووصلت أهداف المسابقة لـ 621 هدفا سجلت في 216 مباراة، حيث يعد الهلال الأقوى هجوما فيها بـ 62 هدفاً، والشباب الأقوى دفاعا ودخل في مرماه 22 هدف، فيما يعد أحد الأضعف هجوما بـ 22 هدف، والأضعف دفاعا أيضا ودخل في مرماه 57 هدف.

وحافظ المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر على صدارة هدافي المسابقة برصيد 27 هدفا، ليعادل رقم السوري عمر السومه مهاجم الاهلي في الحصيلة القياسية الموسمية من الأهداف في الدوري السعودي (27 هدف) موسم 2015/2016.

وجاء الثنائي الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم التعاون، والفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال في المركز الثاني بـ 19 هدف، ثم الثنائي دجانيني تافاريس من الرأس الأخضر، والسوري عمر السومة مهاجمي الأهلي بـ 16 هدف.

وعلى المستوى المحلي، عادل فهد المولد مهاجم الاتحاد نظيره صالح الشهري مهاجم الرائد بـ 11 هدفا، وأصبحا يتصدران قائمة الهدافين السعوديين.

ولا زال المغربي نور الدين مرابط يتصدر قائمة أكثر صانعي أهداف المسابقة بصناعته لـ 10 أهداف، متقدما على كلا من فهد المولد، وجوميز، البيروفي أندريه كاريو لاعب الهلال، وهلدون راموس من الرأس ألأخضر لاعب التعاون بصناعتهم لـ 7 أهداف لكل منهم.

وسجلت مباراة الأهلي والهلال الرقم الأعلى حضورا جماهيريا وبلغ 33.868 مشجعاً ومشجعة، ثم مباراة النصر والاتحاد التي حضرها 30.018 مشجعاً ومشجعة، فيما سجلت مباراة الوحدة والفيصلي الرقم الأقل حضورا جماهيريا وبلغ 437 مشجعاً ومشجعة فقط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com