الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا.
العشاء
06:40 م
المشاهدات : 97
التعليقات: 0

الدكتور الحبشان يشكر أمير الرياض ونائبه على تهنئتهم بتأهل الدرعية لدوري الأولى

الدكتور الحبشان يشكر أمير الرياض ونائبه على تهنئتهم بتأهل الدرعية لدوري الأولى
https://shahdnow.com/?p=136396
شاهد الآن
محمد العويس

 

رفع الدكتور خالد بن سعد الحبشان أمين عام نادي الدرعية الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تفضل سموه بالمبادرة بتهنئة النادي بمناسبة تأهل فريق كرة القدم الأول لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، والتي تأتي تأكيداً على الدعم والاهتمام الذي تجده أندية المنطقة من سموه الكريم في ظل الدعم و الرعاية التي يلقاها شباب الوطن من خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الامين حفظهما الله.

وأكد الدكتور خالد الحبشان إن هذه التهنئة من سموه الكريم ستكون دافعاً على بذل المزيد من الجهد والعطاء من لاعبي الفريق على مواصلة مسيرتهم

وتقديم المستوى المشرف الذي يرفع اسم المحافظة عالياً ومواكباً للتطور الذي تشهده هذه المدينة التاريخية العريقة من مسيرة تنموية أصبحت محل أنظار الجميع، كذلك من الأجهزة الإدارية والفنية.

كما قدم الدكتور الحبشان الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض على تهنئة سموه للنادي بمناسبة التأهل، مؤكداً أنها تأتي على الدعم والاهتمام الذي تجده أندية المنطقة من سموه الكريم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com