الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا.
العشاء
06:07 م

احدث الاخبار

هل تتبوأ آسيا المرتبة الأولى للاستثمارات العقارية لدى الخليجيين؟

ماذا قال بوتين لسلمان وعبدالله والسيسي وأردوغان؟

مسؤول في وزارة الداخلية: نحن مستهدفون رقميا

مؤتمر طبي عالمي عن “سلامة المرضى” بتخصصي جدة

ترجمـــان الشـــووق

لاختيار الفريق المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية

الاتحاد السعودي للريشة الطائرة يقيم بطولة المملكة للبراعم بالدمام

قبل انطلاق النسخة الثالثة : مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يجري قرعة “الملواح” للسعوديين إلكترونياً

وكيل الأمين لأمانة الأحساء يلتقي باللجنة المنظمة لملتقى اختراق الضاحية الذي يقام بالأحساء وتأمين مطالبهم

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفائية كلية الآداب والعلوم بمناسبة ذكرى البيعة

الثلاثاء يستعرض تحديات الحوار الاسلامي المسيحي

100 ألف شجرة يتم غرسها بالشرقية

مدرب الجيل بعد لقاء الديربي: عدم وجود تقنية الفار حرمنا من ركلتين جزائيتين

محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية

هل الإنسان جرم صغير؟

الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة ..

المشاهدات : 707
التعليقات: 0

السعودية تشهد تسجيل مليوني ساعة عمل ميدانياً لدعم قطاع الطاقة المحلي

السعودية تشهد تسجيل مليوني ساعة عمل ميدانياً لدعم قطاع الطاقة المحلي
https://shahdnow.com/?p=131079
شاهد الآن
إبراهيم الجريسان

يجني قطاع الطاقة والمرافق في المملكة العربية السعودية ثمار أكثر من مليوني ساعة عمل سجلتها العمليات الميدانية لتقديم مختلف الخدمات بكل سلاسة، بما في ذلك تركيب المعدات الجديدة وصيانتها، على الرغم من تداعيات أزمة “كوفيد-19”. وجاء تحقيق هذا الإنجاز بدعم من “فيلدكور” التابعة لـ”جنرال إلكتريك”، إذ يمثل ثمرة مجموعة واسعة من الأعمال الميدانية على مدار عامين متتاليين في المملكة العربية السعودية، حيث واصل فريق عمل “فيلدكور” أعماله على مدار الساعة على الرغم من القيود المفروضة على السفر وإجراءات الإغلاق الشامل، والتزم أفراده بكافة بروتوكولات السلامة، دعماً للبنية التحتية لقطاع الطاقة في المملكة.

ويؤكد هذا الإنجاز على التزام “فيلدكور” بمد شركائها في المملكة العربية السعودية بكامل سبل الدعم اللازمة، بما يكفل إمداد المنازل والمستشفيات والشركات والمرافق الحيوية بالطاقة الكهربائية دون حدوث أي انقطاعات. وتقوم الشركة بذلك عبر تركيب محطات توليد الطاقة الكهربائية وصيانتها، علاوة على تقديم الخدمات اللازمة لأصول النفط والغاز الرئيسية في المملكة.

وأفاد طاهر أبو جودة، مدير عام “فيلدكور” في منطقة أفريقيا والهند والشرق الأوسط، بأنه تم تحقيق هذا الإنجاز بفضل تناغم جهود مختلف فرق العمل ضمن أسرة “جنرال إلكتريك” والتركيز على تنفيذ المشاريع وفق أرقى المعايير العالمية. وقال: “ندرك حجم أهمية تقديم الدعم والخدمات الميدانية، لاسيما في خضم التحديات التي تفرضها أزمة ’كوفيد-19‘، حيث تمثل إمدادات المياه والكهرباء وخدمات الرعاية الصحية أولوية قصوى. لذلك حرصنا على التعاون مع شركائنا في قطاع الطاقة لضمان استمرارية عمل محطات توليد الطاقة الكهربائية دون أي انقطاعات، وتنفيذ الأعمال المرتبطة وفق الجدول الزمني المحدد. وتتواجد فرق عملنا الميدانية دوماً على أهبة الاستعداد لمواصلة تلبية احتياجات عملائنا في المملكة العربية السعودية، ونواصل التركيز بشكل رئيسي على سلامة جميع أفراد الكوادر البشرية، وتقديم الخدمات الحيوية دون أي ضياع في الوقت بسبب إصابات العمل”.

ويؤكد إنجاز فريق عمل “فيلدكور” لمليوني ساعة عمل دون أي إصابات على امتثاله بأرقى معايير الصحة والسلامة البيئة، ونجاح أفراده بتطبيق أفضل ممارسات العمل الجماعي. وحققت “فيلدكور” مليون ساعة عمل دون إصابات منذ عام واحد في المملكة العربية السعودية، وتمكنت من المضي قدماً في تميزها بتحقيق عامٍ آخر خالٍ من إصابات العمل. ونفذ أكثر من 1900 موظف من فرق عمل “جنرال إلكتريك” و”فيلدكور” وجهات قطاع المرافق المحلية، الخدمات الميدانية ضمن 35 موقع مشروع في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأشار هشام البهكلي، الرئيس والمدير التنفيذي لدى “جنرال إلكتريك” في المملكة العربية السعودية والبحرين إلى أن هذا الإنجاز يؤكد على التزام “جنرال إلكتريك” بمشاركة أفضل ممارساتها ومعاييرها العالمية و التي استفادت منها اعمال الطاقة الكهربائية بالمملكة بصفة عامة، وأضاف: “ساهمت المعايير العالمية في الخدمة الميدانية التي قدمتها المواهب  السعودية من النساء والرجال في المملكة العربية السعودية، الذين تعاونوا عن كثب مع زملائهم من مختلف دول العالم، في ترسيخ أفضل ممارسات سلامة الأعمال في المملكة، وساعدت في نشر الوعي حول التدابير المتبعة في بيئات العمل الآمنة لتلهم العديد من القطاعات الأخرى ليس فقط في المملكة وإنما في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط”.

والجدير بالذكر أن “فيلدكور” في شركة عالمية رائدة في تقديم الخدمات الميدانية للقطاع الصناعي، وتمتلك مكاتب في خمس قارات، وتزاول أعمالها في أكثر من 100 دولة، ويتنوع أفراد فرق عملها بين العمال الميدانيين والموظفين والمسؤولين الإداريين في مكاتبها، ويزيد عدد موظفيها عن 12 ألف موظف، يعملون معاً على تقديم حلول إقليمية بمعايير وخبرات عالمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com