الإثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا.
العشاء
07:37 م

احدث الاخبار

هل تتبوأ آسيا المرتبة الأولى للاستثمارات العقارية لدى الخليجيين؟

ماذا قال بوتين لسلمان وعبدالله والسيسي وأردوغان؟

مسؤول في وزارة الداخلية: نحن مستهدفون رقميا

مؤتمر طبي عالمي عن “سلامة المرضى” بتخصصي جدة

أشعر بكل شيء 

الاتفاق يستهل مواجهاته الودية بالباطن.. وانتظام الكويكبي والبركة

النجوم يستأنف التمارين بمشاركة 20 لاعباً

مدرب العدالة ينفذ مناورة على كامل الملعب

تجديد الثقة في السعودي “آل سرور” باختياره نائباً لرئيس غرفة التجارة الدولية بباريس

إبداع الورد لمقيمات حماية الدمام

المواصفات السعودية: علامة الجودة على التوصيلات الكهربائية ستدخل حيز التنفيذ 7 أغسطس

تقنية القطيف تحقق المركز الثاني على مستوى المملكة

“السويلم” يتلقى التهاني بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشر بوزارة الرياضة

سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي للدورة 43 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

“مزيكا” يترجل عن العمل الرسمي ويستعد لحياة التقاعد بهمة عالية

بو رسيس لاعب تنس الجيل والوحدة والمنتخب لـ«شاهد الآن»: الراجح اكتشفني وحققت معه نتائج مميزة واتحاد التنس يقدم عمل يشكر عليه

المشاهدات : 80
التعليقات: 0

بر الأحساء تستعد لإطلاق مشروع الاضاحي

بر الأحساء تستعد لإطلاق مشروع الاضاحي
https://shahdnow.com/?p=129413
شاهد الآن
منى الصبي

عقدت جمعية البر بالأحساء مؤخرا عدد من الاجتماعات الافتراضية عبر تطبيق (Microsoft Teams ) لبحث تنفيذ مشروع الأضاحي لعام 1441هـ برئاسة مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين نائب المشرف العام على مشروع الأضاحي عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين، بحضور مديري الإدارات بالإدارة العامة للجمعية، ومديري المراكز التابعة للجمعية المشاركة في تنفيذ المشروع.

وقد أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية تحرص على نجاح المشاريع التي تنفذها من خلال الاجتماعات التحضيرية التي تعقدها قبل انطلاق المشاريع النوعية التي تتبناها الجمعية، مشيرا إلى أن الاجتماعات في هذا العام جاءت وفق الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فايروس كورونا.

وأضاف بأن نائب المشرف على مشروع الاضاحي عبدالمنعم الحسين ترأس الاجتماعات الافتراضية للمشروع والذي تم خلالها استعراض نتائج وأرقام المشروع خلال العام الماضي والذي استفادت منه اكثر من 35 ألف أسرة مستفيدة من برامج ومشاريع الجمعية.

وأضاف البوسيف بأنه تم خلال الاجتماع التحضيري التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية اثناء تنفيذ المشروع، كما تم تكليف لجنة لاختيار وتحديد أسعار الاضاحي وبحث اختيار المورد، وتكليف مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية بالجمعية عبدالرحمن الخوفي بمتابعة احتياجات المشروع قبل بدئه.

من جهة أخرى قال أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر بان الجمعية بدأت التحضير لمشروع الاضاحي لهذا العام، والذي يعد احد أهم المشاريع النوعية التي تنفذها الجمعية سنويا بعقد اجتماعاتها الافتراضية بشكل دوري لمتابعة أسعار الاضاحي، والبحث عن افضل الأسعار تسهيلا على المتبرعين لصالح المشروع، كما سيتم تنفيذ العديد من ورش العمل الافتراضية لموظفي الجمعية لتعريفهم بالمشروع قبل انطلاقته والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية اثناء استقبال الموكلين، ولكي يتمكنوا من الإجابة على استفسارات الراغبين في توكيل الجمعية لذبح أضحيته.

وأشار آل عبدالقادر بان متجر البر الالكتروني سيسهل على كافة الراغبين في أداء شعيرة الاضحية من مواطنين ومقيمين بمختلف مناطق المملكة الوصول للجمعية الكترونيا من خلال زيارة موقع الجمعية الالكتروني (https://store.ahsaber.org/) واختيار نوع الاضحية والتعرف على الأسعار حسب المدرج في المتجر، ويأتي ذلك حرصا من الجمعية على تسهيل استقبال التوكيل بذبح الاضاحي امام كافة المواطنين والمقيمين الراغبين في أداء شعيرة الاضحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com