الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا.
العصر
02:50 م

احدث الاخبار

أجر ميسي يعادل ما يتقاضاه نيمار وسواريز

هل تتبوأ آسيا المرتبة الأولى للاستثمارات العقارية لدى الخليجيين؟

ماذا قال بوتين لسلمان وعبدالله والسيسي وأردوغان؟

مسؤول في وزارة الداخلية: نحن مستهدفون رقميا

مؤتمر طبي عالمي عن “سلامة المرضى” بتخصصي جدة

ماذا بعد قمة العشرين الافتراضية .. محاضرة عن بعد في أدبي الأحساء

فاقد الشيء لا يعطيه

احياء مكة تركيبات سكانية معقدة ومناطق عشوائية ومواقع حيوية

القراءة بالبيت في الكويت

الخليل يتابع الإمدادات وتوفره واستقرار اوضاع سوق الخضار المركزي بالأحساء 

رعاية مدينة العيون تشكر أبطال الصحة بمستشفى العيون العام

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية بالقصيم يستقبل سيدة الأعمال مريم المطيري

وفاة رائد العمل الخيري في دولة الكويت

الوحيمد: أتمنى من جامعاتنا إنصاف دراسات الشعر النبطي ومن الأندية الأدبية التسامح معه

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقدم وجبه تقنية دسمة للكشافة للوقاية من كرونا من بعد

شكرًا يا أغلى وطن

مُشاركة توعوية رقمية لجمعية الكشافة في الاحتفاء بــ “ساعة الأرض”

المشاهدات : 681
التعليقات: 0

“التجربة الكورية” ضيف شرف المؤتمر الوطني السابع للجودة في جدة

“التجربة الكورية” ضيف شرف المؤتمر الوطني السابع للجودة في جدة
https://shahdnow.com/?p=119745
شاهد الآن - الأحساء
صالح الدويسان

تحل “التجربة الكورية” كضيف شرف في المؤتمر الوطني السابع للجودة والذي تنظمه الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة برعايـة وزير التجارة والاستثمار د. ماجد القصبي، خلال الفترة من 1 إلى 3 رجب 1441هــ، الموافق من 25 إلى 27 فبراير 2020م، وذلك بفندق الريتز كارلتون بمدينة جدة.
وخصص المؤتمر أولى جلساته لعرض “التجربة الكورية في الجودة والتميز المؤسسي” إذ تعد واحدة من أفضل النماذج الدولية للالتزام بقيم ومعايير الجودة، وكيفية تحقيق التحوّل الاقتصادي في فترة وجيزة، حيث تعكس هذه المشاركة حرص هيئة المواصفات على أن يحقق المؤتمر نقلة نوعية لتبني ممارسات الجودة على أرض الواقع.
ويتحدث في تلك الجلسة رئيس المنظمة الآسيوية للجودة (ANQ) الرئيس السابق للجمعية الكورية للجودة د. وان سيون شن بعنوان “الأسلوب الكوري للجودة المستدامة.. القيادة والاستراتيجيات”، فيما يتحدث رئيس منظمة شهادات الاختبار الكورية د. تشوي كابهونغ بعنوان “نظام المواصفات الوطنية ودوره الحيوي في البنية التحتية للجودة بكوريا الجنوبية”، كما يتحدث عن استراتيجية شركة سامسونج للتميز في الجودة كلٌ من نائب رئيس المركز العالمي لخدمة العملاء شركة سامسونج للإلكترونيات د. يونقجن سوه، وكبير مستشاري الجودة والابتكار أ.سون صن شيم.
ويشهد المؤتمر أيضاً ورشة عمل متخصصة تتناول تطبيق سياسة الجودة الكورية في عصر الجيل الرابع للجودة، يقدمها د. وان سيون شن رئيس المنظمة الآسيوية للجودة (ANQ) الرئيس السابق للجمعية الكورية للجودة. كما يتضمن المؤتمر أيضاً العديد من الجلسات وورش العمل التي تحظى بمشاركة متحدثين وخبراء محليين ودوليين، لمناقشة وعرض الخبرات والتجارب المحلية والدولية والاستفادة منها للارتقاء بثقافة الجودة ومستوى الخدمات والمنتجات.
يذكر أن الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة تسعى لتعزيز الجودة باعتبارها خياراً استراتيجياً لتقدم الأمم، وواحدة من أهم الدعائم لتطور الاقتصادات وأحد المعايير المؤثرة في تعزيز التنافسية، وتعمل من خلال المؤتمر للإسهام في تأصيل وترسيخ مفاهيم الجودة وتطبيقاتها في قطاعات الأعمال، في الوقت الذي يتبنى فيه المؤتمر منهجية المزج بين استعراض التوجهات المستقبلية والاستفادة من الخبرات والممارسات العالمية المتميزة وإبراز التجارب الوطنية الرائدة، لتحقيق نقلة نوعية في جانب تبني ممارسات الجودة على أرض الواقع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com