الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا.
العشاء
06:40 م
المشاهدات : 2084
التعليقات: 0

مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل يتمكن من استئصال ورم من عين طفلة

مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل يتمكن من استئصال ورم من عين طفلة
https://shahdnow.com/?p=118439
شاهد الآن
الاحساء - صالح الدويسان

 

نجح الفريق الطبي بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل من استئصال ورم من عين طفلة تبلغ من العمر ١٢ سنة كانت تعاني من آلام وصداع وضغط على العين اليمنى بسبب ورم دموي كبير استمر لمدة عام. وذلك بقيادة الدكتورة زينب الحباب استشاري جراحة العيون و جراحة تجميل العيون ومجاري الدمع و جراحة حجاج العين.

من جانبها قالت الدكتورة الحباب قائد فريق العمل أن الطفلة راجعت المستشفى وبعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة تبين أن لديها ورم كان ملتصق بالعضلة المستقيمة الوحشية للعين وتقرر استئصاله بعملية جراحية ونجحت ولله الحمد و رجعت العين لوظائفها الطبيعية .

الجدير بالذكر أن قسم العيون في مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل يضم العديد من الأجهزة الطبية التشخيصية الحديثة، والمتطورة ،و المتقدمة والتي تشتمل على العديد من الجراحات مثل جراحات شبكية العين ،والليزك، والحول للأطفال، وانسداد مجرى الدمع في للأطفال، حجاج العين للأطفال وتجميل العين، وحقن البوتكس، بالإضافة إلى جراحات القرنية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com