الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا.
العشاء
06:40 م
المشاهدات : 1927
التعليقات: 0

صحه الجفر تطلق معرضها الطوارئ للطوارئ

صحه الجفر تطلق معرضها الطوارئ للطوارئ
https://shahdnow.com/?p=118419
شاهد الآن
الأحساء - زينب بوخشيم

 

افتتح صباح امس الثلاثاء مدير مستشفى الجفر العام سامي العوسي معرض تحت عنوان (الطوارئ للطوارئ) والقائم على المعرض ونيابة عن مدير مركز شرطه الجفر ، حضر الملازم الاول جعفر القحطاني وتم حضور اعضاء جمعيه الجفر الاهليه.

 

واكد الدكتور صالح بوسرور القائم على المعرض بان يهدف هذا المعرض الى تعزيز ثقافة التفريق بين الحالات الحرجه والاحالات البارده ، ليكون المعرض هدف توعوي لتخفيف على اقسام الطوارئ في المستشفيات التي تشهد ازدحامآ هائلا ، واغلب تلك الحالات تصنف من الحالات الباردة.

 

 

ومن الجدير بذكر ان المعرض يتضمن مجموعة من الاركان التوعويه المختلفة واركان خاصه للاسر المنتجه ، وفي يومه الاول توافد العديد من الزائرين من الطلاب والطالبات من المدارس والعديد من رجال الاعمال والاعلامين والاعلاميات ، ومن ابرز الاركان الذي سجل ارقاما قياسيه كبيره هو ركن الطوارئ الذي قدم بشرحه بشكل وافيا الدكتور شهاب بوحليقه واجاب عن جميع التساؤلات والمداخلات. وتم تمديد المعرض يوما اخر بسبب توافد الزوار على المعرض .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com