الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا.
العصر
02:35 م

احدث الاخبار

المشاهدات : 2908
التعليقات: 0

أمسية إنشادية ماتعة بثقافة وفنون الأحساء

أمسية إنشادية ماتعة بثقافة وفنون الأحساء
https://shahdnow.com/?p=115288
شاهد الآن
الاحساء - جاسم العبود

 

نظم منتدى الأدب الشعبي التابع للجنة التراث والفنون الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأمسية الخامسة عشر والإنشادية الأولى من ونوعها للمنتدى، كانت أمسية ماتعة أجتمع فيها متذوقي الشعر والإنشاد، وأحياها كل من المنشد عمر الجويبر والمنشد على الحلافي والمنشد سعيد القرني، وأداراها الإعلامي فهد الصقر، وذلك مساء أمس السبت على مسرح عبدالرحمن المريخي بالمكتبة العامة بالهفوف ..

صحيفة شاهد الآن سجلت حضور في الأمسية والتقت برئيس المنتدى الشعبي وسفير النوايا الحسنة الشاعر راشد القناص السبيعي، وعبر عن سعادته بحضور صحيفة شاهد الآن المميز في الأمسية، كما أضاف بأنه متابع لتغطيات صحيفة شاهد الآن المستمرة لفعاليات جمعية الثقافة والفنون بشكل عام ولمنتدى الأدب الشعبي بشكل خاص ..

وأوضح القناص، بأن هذه الأمسية تعد الخامسة عشر من أمسيات منتدى الأدب الشعبي، وهي الأولى من نوعها حيث أحياها ثلاثة من المنشدين المبدعين الشباب، كما أفاد القناص بأن منتدى الأدب الشعبي أقام أمسية نسائية هي الأولى أيضا من نوعها على مستوى المحافظة، وفي إطار برامج المنتدى القادمة صرح القناص بان هناك حزمة من الأمسيات الشعرية، وأمسيات قصة وقصيدة، وتدشين لعديد من دواوين شعراء المنتدى الشعبي ..

وفي ختام الأمسية كرم منتدى الأدب الشعبي المنشدين المشاركين ومقدم الأمسية، والإعلاميين والداعمين بشهادات شكر، ثم أخذت الصور التذكارية ..

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com