الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا.
العصر
02:35 م
المشاهدات : 1572
التعليقات: 0

اختتام ورشة تطوير معسكر التعليم الكشفي الإعدادي لخدمة ضيوف الرحمن

اختتام ورشة تطوير معسكر التعليم الكشفي الإعدادي لخدمة ضيوف الرحمن
https://shahdnow.com/?p=115074
شاهد الآن
وادي الدواسر – مبارك الدوسري

اختتمت في وادي الدواسر، اليوم فعاليات ورشة تطوير معسكر كشافة وزارة التعليم الإعدادي لخدمة ضيوف الرحمن ، التي نظمتها إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم ، واستضافتها إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ، بمشاركة عددٍ من رؤساء أقسام النشاط الطلابي ، ورؤساء ومشرفي النشاط الكشفي من مختلف إدارات التعليم بالمملكة .
والقى خلال الحفل الخطابي الذي أقيم في ختام الورشة مُدير التعليم بالمحافظة الدكتور أحمد بن خضران العُمري ، كلمة أكد فيها على أن التطوير سمة اساسية للمنظمات والمؤسسات والهيئات الناجحة متى خطط له وقصد به تحسين فاعلية المؤسسة أو المنظمة ، وقدم في كلمته الشكر لجهاز وزارة التعليم على منحها الثقة لتعليم المحافظة باستضافة عددٍ من المناسبات المركزية .
كما القى مُدير إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم مجدي محمد الصبيحي، كلمة أشار فيها الى أن تلك الورشة جاءت لتطوير فكرة المعسكر والرفع من جودته وأثره في جميع المجالات ، وقدم شكره للمشاركين في الورشة وجميع الذين أثروها من المتخصصين ، ولإدارة تعليم وادي الدواسر على حسن التنظيم  مما أنعكس اثره على النتائج التي حققتها الورشة .
قام بعد ذلك مُدير التعليم ، ومُدير النشاط الكشفي بتكريم إدارات التعليم المشاركة في الورشة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com