الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا.
المغرب
06:07 م
المشاهدات : 3480
التعليقات: 0

مركز الحي ينظم دورة مهارات التصوير الفوتوغرافي للمدربة مريم طلال البرجس

مركز الحي ينظم دورة مهارات التصوير الفوتوغرافي للمدربة مريم طلال البرجس
https://shahdnow.com/?p=114136
شاهد الآن
الجبيل- جاسم العبود تصوير - مريم طلال البرجس

 

نظم مركز الحي المتعلم بالجبيل دورة مهارات التصوير الفوتوغرافي على مدى أربعة أيام بحضور 16 متدربة، شملت الدورة التي قدمتها المدربة الفوتوغرافية مريم طلال البرجس على العديد من المهارات والفنون الفوتوغرافية التي يجب على المصور تعلمها ..

تناولت المدربة مريم البرجس في اليوم الأول دورة أساسيات التصوير الفوتوغرافي ومثلث التعريض وأوضاع الكاميرا وأنواع العدسات، وفي اليوم الثاني تطرقت المدربة إلى مجالات التصوير وأسس تكوين الصورة من أبعاد التصوير وزاوية التصوير ونقاط الجذب وقاعدة الثلث، وعن مجالات التصوير غطت مريم البرجس مهارات تصوير الأبيض والأسود والتصوير في الحياة البرية وحياة المدن والأشخاص والماء والتصوير الرياضي والصحفي ..

وفي اليوم الثالث والرابع وحسب جدول الدورة، كان يحتوي على ورشة عمل وتطبيق علمي، حيث تم تصوير الأطعمة، وتصوير عطور وبعض الأشخاص ومجموعة من الأطفال ..

وشهدت الدورة تفاعل كبير من المتدربات الذين أبدوا اهتمامهن بمجال التصوير، كما عبرت مريم البرجس عن سعادتها بأنها استطاعت إيصالهن إلى الهدف من الدورة، جاء ذلك من خلال الاختبارات النظرية والتصوير العملي الذي أجرته على جميع المتدربات في ختام الدورة ..

 

 

نتائج تصوير المتدربات بالدورة

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com