الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا.
العشاء
07:37 م
المشاهدات : 4439
التعليقات: 0

بالتعاون مع المهيدب، الموسى يفتتح ثاني حدائق نلعب معا في الأحساء

بالتعاون مع المهيدب، الموسى يفتتح ثاني حدائق نلعب معا في الأحساء
https://shahdnow.com/?p=114007
شاهد الآن - الاحساء
جاسم العبود

تحت رعاية سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري تم افتتاح ثاني حدائق مبادرة نلعب معاً احدى مبادرات المهيدب لخدمة المجتمع تحت اسم “حديقة الموسى” لتكون ثمرة شراكة مجتمعية مميزة بين المهيدب لخدمة المجتمع ومستشفى الموسى التخصصي.

وفي تصريح خاص من الأستاذ “عصام المهيدب” الرئيس التنفيذي لمجموعة المهيدب: سعدنا بتوسع مبادرتنا نلعب معاً احد أهم المبادرات الاستراتيجية في المهيدب لخدمة المجتمع مع شركاء متميزين وبتحقق أهدافها على أرض الواقع والتي تسهم في خدمة اطفالنا مهما اختلفت قدراتهم.

من جهته صرح الرئيس التنفيذي لمستشفى الموسى التخصصي السيد “مالك بن عبد العزيز الموسى”: نحن نؤمن في مستشفى الموسى التخصصي أن خدمة المجتمع جزء لا يتجزأ من أهدافنا وقيمنا لذلك بادرنا بالتعاون مع المهيدب لخدمة المجتمع لتنفيذ إحدى حدائق مبادرة نلعب معاً في الاحساء.

وتقع حديقة الموسى إحدى حدائق مبادرة نلعب معاً بالأحساء في حي الفيصل بالمبرز على مساحة تزيد عن 2200 متر مربع لتضم اكثر من 12 لعبة متخصصة في الدمج للأطفال من ذوي الاعاقة مع قرنائهم من الأطفال السليمين لتساهم في تحقيق قيم الدمج .

يذكر بانه تم إنشاء الحديقة امتدادًا لسلسلة حدائق نلعب معاً والتي كانت أولها حديقة المهيدب في حي الهدا بمدينة الخبر، ومن المتوقع بمشيئة الله افتتاح الحديقة الثالثة في مدينة الدمام مطلع العام القادم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com